الجمعة، 1 مايو 2015

محامي في جده :- المحامي عمر الجهني جوال 0553554026

أهلاً وسهلاً ونستقبل استشاراتكم مجاناً لوجه الله وتعتبر من زكاة العلم 

هناك 3 تعليقات:

  1. محامى تعويضات الحوادث

    حوادث السيارات اصبحت كثيرة
    ولا يستطيع المجنى عليهم المطالبة بالتعويض نظرا لطول الوقت
    مكتب اسلام مجدى المحامى
    مستشارك القانونى المتخصص فى قضايا التعويضات الناتجة عن حوادث السيارات
    حيث يقوم بانجاز المهمة فى اسرع وقت ممكن
    للاستفادة من التعويض
    سواء من المتهم او شركات التامين او الصندوق الحكومى
    اتصل الان بمستشارك القانونى
    01007793905
    محامى تعويضات الحوادث

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. ‏السلام عليكم
      انا تسبب لي مستشفى احد المسارحة بخطأ طبي اعاقه رجلي اليمين ومن عام ١٤٣٧ وانا مقدم شكوى متابعه صحه جيزان مافادوني بشي مره ضايعه وموظف إلى عنده ملف مسافر ولا استفدت شي تلاعب ايش اسوي مين الي فيه الخير يطلع لي حقي وربي تعبت وانا كل يوم اخلي واحد يوديني ولا من الشارع اطلع واروح اراجع كلمت حت937ورفعوا أكثر من بلاغ وماجاني شي كل الأوراق والتقرير الطبي وتحويل بنفس الحاله من نفس المستشفى موجوده بس مين اللي فيه الخير يطلع لي حقي من ذوي الاحتياجات الخاصة

      0551134465
      0555332819

      حذف